إنبي يفوز على الاتحاد السكندري بهدف إيبوكا  "فيديو"

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 07:28 م

shareicon

مشاركه

إنبي والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

إنبي والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزا ثمينا بهدف دون رد على نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ستاد بتروسبورت في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الفريق البترولي رصيده إلى 13 نقطة احتل بهم المركز الثامن، في حين توقف رصيد زعيم الثغر عند 13 نقطة جاء بهم في المركز السابع.

جاءت بداية الشوط سريعة ونجح جون إيبوكا في تسجيل هدف التقدم لإنبي في الدقيقة الثالثة، من تسديدة للمهاجم النيجيري، بعدما تلقى عرضية من مروان داود سددها مباشرة في المرمى.

وأجرى الجهاز الفني لزعيم الثغر تغييرا إضطراريا في الدقيقة الحادية عشر بنزول محمد عبد السلام بدلا من ساليفو مورو الذي تعرض للإصابة، وسعى الفريق السكندري لتعديل النتيجة وتألق عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي وتصدى لفرصة محققة من تسديدة صبري رحيل.

وتوالت محاولات إنبي للتعزيز قابلها محاولات الضيوف للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الضيوف لتسجيل هدف التعادل، ولكن تألق البلعوطي حارس أصحاب الأرض حال دون ذلك، وأهدر إيبوكا فرصة تسجيل الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 56 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.

وكثف الضيوف محاولاتهم الهجومية في الدقائق الأخيرة للتعديل في حين تراجع الفريق البترولي للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدف دون رد.